برنامج رامز جلال فى رمضان 2017

كشف طوني خليفة عن استيائه الشديد، مما حدث له من الإعلامي "نيشان"، لصالح برنامج "رامز جلال"، الجديد، الذي يُذاع في رمضان كل عام.

وقام نيشان بمحادثته تليفونيًا يطلب منه أن يكون ضيفًا له في برنامج جديد، سوف يذاع في رمضان القادم من الإمارات لصالح شبكة OSN.

وطلب "طوني"، من إدارة برنامج "نيشان"، التحدث لمديرة أعماله لتحديد موعد والاتفاق على أجر للبرنامج، فحدثها شاب مصري يدعى أحمد حلمي، ومن رقم مصري مما استوقف طوني خليفة، لماذا رقم الشاب من مصر والبرنامج يذاع من الإمارات.

واتصال "نيشان" شخصيًا كان من دبي، فحسه الإعلامي القوي جعله يشك أن الأمر يتعلق بـ "رامز جلال"، وبالفعل مع تحريات أجراها مع إدارة شبكة "OSN"، توصل إلى أنه لا يوجد برنامج لـ "نيشان"، مع القناة خلال الفترة المقبلة.

واستنكر خليفة فعلة نيشان لأنه لم يتوقع منه أن يبيع أصدقائه وأهله لمقابل مادي قد عرض عليه من إدارة برنامج "رامز"، ووصفه بالتاجر لأجل الرجوع إلى الشاشات بعد فترة انقطاع طويلة.

وأضاف "خليفة"، أنه لا يعتب على رامز جلا،ل فهذا مايقدمه، ونوعية برامجه معروفة، ولكنه يعتب على صديقه "نيشان" خاصة، بعد تعرضه لمقلب من "رامز" خلال العام الماضي، وتعرضه للأذى بسبب هذا المقلب في حالة ما إذا كان حقيقي وليس مجرد مشهد تمثيلي.

ووجه طوني خليفة النصيحة لزملائه، إذا حدثهم "نيشان"، ليعلمو أنه لصالح برنامج رامز جلال، وخاصة نانسي عجرم، لأنه سمع عن محادثة "نيشان"، معها الفترة الماضية، لإتمام المقلب، وهوا عبارة عن طائرة تقل الضيف إلى الصحراء، وهناك يبدأ المقلب، والذي لم ينجو منه الكثير، ويمكن أن يدخل العديد من الضيوف في مشاكل نفسية وصحية وجسدية لوقتً طويل بسببه.

وأضاف "خليفة"، أنه لا يُباع ولا يُشترى وأن كرامته فوق كل شئ، وأنه ليس أداة لتسلية لبرنامج سخيف ومؤذي من وجهة نظرة.

وقال "طوني خليفة"، بشكل مباشر لـ "نيشان":"بعتبر اللي صار اليوم صفحة واتسكرت خلاص.. انت إنسان لا يؤمن له جانب".

وأكدت مصادر صحفية أن رامز قرر الاستعانة بفريق المؤثرات الصوتية والبصرية الخاص بتنفيذ سلسلة أفلام جيمس بوند، ليضفي المزيد من الرعب على الضيف.
منذ أن قدم أول برنامج له في عام 2011 تحت اسم "رامز قلب الأسد"، تعرّض الفنان رامز جلال لاتهامات تتعلق بفبركة حلقات البرامج والاتفاق مسبقاً مع النجوم قبل ظهورهم في الحلقات , ويقدم جلال في شهر رمضان الحالي برنامج "رامز يلعب بالنار"، حيث يدور المقلب حول استضافة نجم وتدبير حريق وانفجارات، ليتخفى رامز جلال في دور رجل إطفاء يحاول إنقاذ الضيف من الحرائق ويصطحبه لسطح المبنى الشاهق، وفي هذا العلو يكشف رامز عن نفسه. وبعيداً عن الاتهامات المتعلقة بفبركة البرنامج، فإن هناك نجوماً بعينهم ظهروا تقريباً في معظم مواسم برامج رامز جلال منذ انطلاقها ووصولاً إلى الآن، ما يطرح سؤالاً: هل من المعقول وبعد مرور هذه السنين أن يتفاجأ النجوم بهذه المقالب؟ خصوصاً أنهم ظهروا في برامج مقالب أخرى غير التي يقدمها رامز جلال، ويتكرر مع رامز النجوم نفسهم في كل عام من بداية مقالبه وهم لا يفارقونه في المشاركة الدائمة وهم
وقد انتهى رامز من تسجيل أغنية التتر لبرنامجه في أستوديو «إم ساوند ٢» بالتعاون مع مهندس الصوت هاني محروس والملحن محمد عبد المنعم والشاعر محمد البوغه.

وكان رامز جلال قد أشاع مؤخرا سفره إلى باريس لتصوير برنامج بعنوان “أمس القاهرة”، ليبعد الأنظار عن مكان التصوير الحقيقي.
من المتوقع أن يطل الممثل رامز جلال خلال شهر رمضان المقبل في برنامج المقالب الذي اعتاد على الظهور به سنوياً.

وعلى الرغم من أنه تم الاعلان ان جلال يصور برنامجه الجديد في الهند، إلا ان بعض المصادر الاعلامية المصرية كشفت أن جلال اختار تصويره هذه السنة في واحة "سيوة" بمصر.

وسيقدم رامز جلال شخصية شبح يظهر للنجوم من تحت الأرض٬ وذلك من خلال التصوير في نفق أعد خصيصا من أجل البرنامج الذي سيحمل اسم "رامز جلال تحت الأرض".

وكشفت المصادر ذاتها٬ أن مقالب رامز جلال ستعرض على قناة ٬MBC حيث استعان الممثل المصري بفريق خاص بالمؤثرات الصوتية والبصرية الذي سبق أن شارك في سلسلة أفلام جيمس بوند.

برنامج رامز جلال فى رمضان 2017

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s